-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-10-2023 10:00 AM     عدد المشاهدات 100    | عدد التعليقات 0

مجلس أمناء الطفيلة يناقش دخول الجامعة في التصنيفات الإقليمية

الهاشمية نيوز - ترأس الأستاذ الدكتور راتب موسى العوران رئيس مجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية اليوم إجتماع المجلس بحضور أعضاء المجلس، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام زعل المحاسنة، في الحرم الجامعي.

وأستهل المجلس الجلسه بتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء في قطاع غزة، وأصدار بياناً استنكر فيه المجلس ماتقوم به سلطات الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين الأبرياء في غزة، مؤكدين وقوفهم خلف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، في مواقفه الوطنية تجاه القضية الفلسطينية.

وتم خلال الاجتماع بحث عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها: الاطلاع على التقرير السنوي للجامعة، وتقرير الرقابة الداخلية للعام 2022.

فيما استعرض رئيس الجامعة الدكتور المحاسنة أعداد الطلبة المستجدين في الجامعة وفق قوائم القبول الموحد، والقبول المباشر، وتوزيعهم حسب البرامج، والتخصصات، والكليات، كما إستعرض دخول الجامعة في تصنيف QS العربي للعام 2024.

وأطلع المجلس على إستراتيجيات وخطط عمل الكليات والعمادات في الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :