-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 26-10-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 206    | عدد التعليقات 0

فوائد ماسك (دقيق الذرة) للتخلص من التجاعيد

الهاشمية نيوز - تساعد الماسكات الطبيعية في علاج مشاكل البشرة بشكل كبير، ويعد ماسك الدقيق من أفضل الماسكات التي تساعد على شد الجلد والتخلص من التجاعيد.

يحتوي دقيق الذرة على العديد من الخصائص الأساسية التي تساعد في الحفاظ على بشرتك صحية ومشرقة وجميلة، إنه مكون ممتاز له فوائد عديدة، مثل خاصية امتصاص الزيت التي تنظف البشرة من الأعماق، مما يجعلها خالية من العيوب وجميلة.

يحتوي دقيق الذرة أيضًا على مضادات الأكسدة مثل الفيتامينات A وC وE التي تحارب الجذور الحرة وتساعد على تأخير ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الجلد ، وذلك بحسب موقع stylecraze.

وتحتوي الذرة على فيتامينات أ، د، ج، وغيرها، من بين هذه الفيتامينات، يساعد فيتامين A وC على التخلص من البقع الداكنة العنيدة على الجلد، كما يمنع فيتامين C العمليات الأنزيمية المختلفة التي تنتج الميلانين في الجلد، وهذا يساعد في تقليل البقع الداكنة على سطحه بشكل كبير.

يحتوي دقيق الذرة أيضًا على البروتين والمعادن المختلفة مثل النحاس والزنك والفوسفور والمغنيسيوم التي يُقال إنها تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يجعلك تبدو أصغر سنًا.

ماسك دقيق الذرة لشد الوجه:
1 ملعقة كبيرة نشا الذرة
1 ملعقة كبيرة مسحوق الشوفان
1 ملعقة كبيرة مسحوق القهوة
3 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند



ما يجب القيام به
- ضعي جميع المكونات في وعاء واخلطيها بشكل صحيح.
- اغسلي وجهك بالماء الدافئ.
- ضعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً.
- اشطفيه باستخدام الماء الدافئ.
- استخدمي قناع الوجه هذا مرتين في الأسبوع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :