-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-10-2023 09:27 AM     عدد المشاهدات 70    | عدد التعليقات 0

البلقاء: تنفيذ مشاريع تعبيد طرق في عدة مناطق

الهاشمية نيوز - قال رئيس مجلس محافظة البلقاء ابراهيم العواملة ان مشاريع مجلس المحافظة في قطاع الأشغال يتم تنفيذها ضمن الخطة المعدة لها وحسب الجدول الزمني المقر حيث يتم تنفيذ مشاريع ضمن قصبة السلط ، صيانة طريق شمال السلط ،بعد استجابة إدارة مياه البلقاء باستبدال خط المياه التالف الممتد من طريق طباعة العواملة إلى طريق أم جوزه.

نتيجة مطالبات رئيس المجلس المحافظة إبراهيم بضرورة استبداله.

وحيث أن الطريق يعاني منذ سنوات طويلة من تآكل الخلطة الإسفلتية وإحداث حفر كثيرة فيه نتيجة تغيير خط المياه القديم الممتد من طريق طباعة العواملة إلى طريق أم جوزه.

وطالب العواملة أيضًا بضرورة عمل كشط وخلطة إسفلتية للشارع المتضرر.

وعليه بدأت مديرية أشغال البلقاء وضمن بند صيانة الطرق في قصبة السلط بصيانة طريق مدخل شمال السلط (طريق طباعة العواملة).

حيث بدء العمل على صيانته ليصار خلال الأيام المقبله إلى تعبيده بالخلطة الإسفلتية الساخنة.

كما تم تنفيذ مشاريع مجلس المحافظة ضمن قطاع الأشغال في لواء دير علا استكمالًا لعطاء التعبيد للطرق في لواء دير علا لسلطة وادي الاردن تم الإنتهاء من التعبيد بالخلطة الإسفلتية الساخنة لطريق وادي الحوارات/دخلة الصوالحة بطول 3كم و سيتم تعبيد ما تبقى من الطريق ضمن موازنة العام القادم نظرًا لأهمية هذا الطريق الحيوي لمرتاديه من سكان المنطقة أو السياح.

كما تم تنفيذ مشاريع مجلس المحافظة ضمن قطاع الأشغال في لواء عين الباشا استكمالًا لتنفيذ المشاريع الممولة من اللامركزية في قطاع الأشغال في لواء عين الباشا.

البدء في مشروع شراء خدمات عمال وقلاب لتنفيذ أعمال الصيانة العامة في اللواء.

بقيمة إحالة بلغت (41998) دينار.

استمرار تنفيذ مشاريع قطاع الأشغال ضمن مخصصات اللامركزية

حيث تم البدء بتنفيذ عطاء رقم (ش ب / 18 /2023).

لمشروع تعبيد بالخلطة الإسفلتية الساخنة لأجزاء من طريق باب عمان / موبص وطريق أبو نصير / دوار المخفر.

حيث بلغت قيمة العطاء عند الإحالة( 122500) دينار.

وتنفيذ عطاء رقم ( ش ب/ 17 /20233) بقيمة (41998) دينار لتفيذ تعبيد بالخلطة الإسفلتية الساخنة لأجزاء من طريق باب عمان/ موبص وطريق أبو نصير / دوار المخفر.

وأثنى العواملة على جهود أعضاء لواء عين الباشا و مخيم البقعة فاطمة عايش وابتسام الدسيت وأسامة الوريكات وصلاح أبو عطوه من خلال متابعتهم الحثيثة للمشاريع والوقوف على إنجازها وتنفيذها بما يخدم المصلحة العامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :