-

عربي دولي

تاريخ النشر - 23-10-2023 08:22 PM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

هل ينذر القادم بالأسوأ .. بدء تسليح المستوطنين في الضفة الغربية

الهاشمية نيوز - قام وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، بتسليح المستوطنين في مناطق الضفة الغربية المحتلة، ضمن حملة لتوزيع 10 آلاف قطعة سلاح على المستوطنين.
ويظهر بن غفير في فيديو وهو يقف إلى جانب عدد من المسؤولين، فيما يصل عدد من المستوطنين تباعا لتسلم السلاح.
ووجه بن غفير في وقت سابق من الشهر الحالي بشراء 10 آلاف قطعة سلاح لتزويد المستوطنين بها "للدفاع عن أنفسهم"، وذلك على خلفية التصعيد بين إسرائيل و"حماس".
ويظهر بن غفير في فيديو وهو يقف إلى جانب عدد من المسؤولين، فيما يصل عدد من المستوطنين تباعا لتسلم السلاح.
ووجه بن غفير في وقت سابق من الشهر الحالي بشراء 10 آلاف قطعة سلاح لتزويد المستوطنين بها "للدفاع عن أنفسهم"، وذلك على خلفية التصعيد بين إسرائيل و"حماس"." />
إلى ذلك، قال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أشرف القدرة، الاثنين: إن المجازر التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد العائلات بلغت 597 مجزرة راح ضحيتها 3813 شهيدا ولا يزال العدد الأكبر منهم تحت الأنقاض.
وأعلن القدرة، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة لتصل إلى 5087 شهيدا منهم 2055 طفلا و1119 سيدة و217 مسن، إضافة الى إصابة 15273 مواطن بجراح مختلفة.
وأوضحت الوزارة أن الاحتلال ارتكب 23 مجزرة في الساعات الماضية راح ضحيتها 436 شهيدا بينهم 182 طفلا وأغلبهم من جنوب القطاع.
وأكد القدرة خروج 12 مستشفى و32 مركزا صحيا عن الخدمة بسبب الاستهداف ونفاد الوقود، موضحا أن المستشفيات فقدت قدراتها العلاجية والاستيعابية والطواقم الطبية تعالج الجرحى بإمكانيات بسيطة للغاية.
وأكد القدرة أن الاحتلال أضعف منظومة الإسعاف بتدمير 25 سيارة إسعاف وخروجها عن الخدمة، مبينا أن الانتهاكات الإسرائيلية ضد المنظومة الصحية أدت الى استشهاد 57 كادر صحي واصابة 100 آخرين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :