-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 20-10-2023 10:10 AM     عدد المشاهدات 139    | عدد التعليقات 0

كرسي على سطح منزل مهجور يصبح منطقة جذب سياحي

الهاشمية نيوز - تحول كرسي خشبي، يتدلى من على حافة علية منزل مهجور بولاية نيوجيرسي الأمريكية، إلى منطقة جذب سياحي لآلاف الأشخاص، لدرجة أن البعض قاموا بإنشاء مجموعات مخصصة له على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصبح المنزل المتهدم ذو السقف المنهار الواقع على الطريق 47 في مجتمع دينيسفيل المنفرد في بلدة دينيس، أحد المعالم السياحية إلى حد ما، بفضل كرسي خشبي صغير يقبع مباشرة على الحافة العلوية المكشوفة للمنزل.

وبات العديد من الذين يقودون سياراتهم بالقرب من المنزل في طريقهم من وإلى العمل مفتونين بهذا الكرسي، الذي لا يتحرك، ولكن من المحتم أن يسقط في مرحلة ما.

ويريد البعض معرفة كيف انتهى به الأمر على الحافة، والبعض الآخر ما إذا كان قد تم تثبيته لمنعه من السقوط، والبعض الآخر مهتم بتاريخ المنزل، ولماذا هو في حالته الحالية. لكن معظمهم مهتمون فقط بمراقبة الكرسي إلى اليوم الذي سيسقط فيه على الأرض.

وجاء في وصف مجموعة Chair Watch على فيسبوك "في يوم من الأيام سوف ينهار، ولكن حتى ذلك الحين، يجب علينا جميعًا أن نقود سياراتنا وننظر إلى الكرسي بكل مجده الساحر.

لماذا لا يزال هناك؟ كم من الوقت يمكن أن يستمر؟ هل سينهار قبل أن يسقط المنزل بأكمله؟ هل هو مثبت على الأرض؟ أشياء نريد جميعاً أن نعرفها ولا نريد أن نعرفها في نفس الوقت لأنها ستفسد المتعة. شاهد الكرسي معنا".

وتضم مجموعة فيسبوك الخاصة بالكرسي حالياً أكثر من 10000 عضو يشاركون بانتظام صور الكرسي والميمات والنظريات حول أصله والغرض منه. وتم إنشاء المجموعة قبل 12 أسبوعاً فقط، لكنها نمت بسرعة إلى عدد مثير للإعجاب من الأعضاء وبدأت في جذب انتباه وسائل الإعلام الكبرى، ويزعم بعض أعضاء المجموعة أنهم كانوا يراقبون الكرسي الغامض منذ سنوات، بحسب موقع أوديتي سنترال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :