-

رياضة

تاريخ النشر - 19-10-2023 09:18 AM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

ميسي يواصل تحقيق الأرقام القياسية

الهاشمية نيوز - وصف لاعب كرة القدم، الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، منتخب بلاده بأنه مؤثر ومتماسك للغاية، مشيراً إلى قدرة الفريق على مواصلة تطوير مستواه وتحقيق نتائج متميزة في الأعوام المقبلة، لأنه يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.



قال ميسي: " لدينا لاعبون متميزون، وطريقة لعب مثيرة، نستمتع بها، أعتقد أننا ارتقينا بمستوى أدائنا بعد الفوز بكأس العالم، نشعر بالثقة والارتياح، بل وبالتماسك والقوة".



وسجل ميسي هدفين ليقود المنتخب الأرجنتيني إلى الفوز 2-0 على مضيفه بيرو، في الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.



وعزز المنتخب الأرجنتيني بهذا انفراده بصدارة جدول التصفيات، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات توالياً في المباريات التي خاضها بهذه التصفيات حتى الآن، وحافظ الفريق على العلامة الكاملة في مسيرته بهذه التصفيات، فيما خسر المنتخب البرازيلي أمام مضيفه أوروغواي 0-2 بنفس الجولة صباح اليوم أيضاً.



وتقدم منتخب أوروغواي إلى المركز الثاني في جدول التصفيات برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف المسجلة فقط أمام كل من نظيريه البرازيلي والفنزويلي، بعدما فاز منتخب فنزويلا على منتخب تشيلي 3-0 بنفس الجولة من التصفيات، والتي شهدت أيضاً فوز باراغواي على بوليفيا 1-0، وتعادل الإكوادور مع كولومبيا سلبياً.



ورفع ميسي رصيده إلى 3 أهداف بالتساوي مع نيكولاس دي لا كروز، في صدارة قائمة هدافي التصفيات الحالية.



وشارك ميسي أساسياً في المباراة بعدما حرمته الإصابة من المشاركة مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي في عدد من المباريات خلال الفترة الماضية، وعاد تدريجياً في الآونة الأخيرة بالمشاركة بديلاً مع إنتر ميامي، ثم مع المنتخب الأرجنتيني خلال مباراته الماضية بالتصفيات أمام منتخب باراغواي قبل أيام.



ورفع ميسي رصيده إلى 25 هدفاً في آخر 17 مباراة دولية خاضها مع منتخب بلاده، وإلى 106 أهداف في 178 مباراة دولية خاضها مع منتخب بلاده بشكل عام حتى الآن، ليعزز بهذا رقمه القياسي في كل من المباريات الدولية والأهداف مع المنتخب الأرجنتيني.



ورفع ميسي رصيده إلى 31 هدفاً في 63 مباراة خاضها مع منتخب بلاده على مدار مشاركاته مع الفريق في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولات كأس العالم، لينفرد بالرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في تاريخ مشاركاته بهذه التصفيات، ومتفوقاً على لويس سواريز، والذي سجل 29 هدفاً في 60 مباراة خاضها مع منتخب بلاده بالتصفيات المؤهلة لبطولات كأس العالم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :