-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 17-10-2023 09:02 AM     عدد المشاهدات 140    | عدد التعليقات 0

بلدية جرش تواصل أعمال التعبيد للشوارع وتحسين البنية التحتية بمناطقها

الهاشمية نيوز - يأمل أهالي مدينة جرش والمناطق المحيطة بها، أن تطال عمليات اعادة التأهيل والتعبيد كافة المناطق التي تحتاج شوارعها تحسين البنية التحتية ضمن الأعمال التي تنفذها كوادر بلدية جرش الكبرى، آملين الاسراع في تنفيذها قبل بدء موسم هطول الأمطار.
واطلع رئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم، على واقع عدد من الشوارع لادراجها على خطة التعبيد، وتفقد يرافقه فريق من البلدية و مقاول الطرق خلال جولة ميدانية عددا من الطرق للاطلاع على واقع حالها للعمل على تأهيلها و تعبيدها خلال الفترة المقبلة.
وشملت الجولة مثلث النبي هود وصولا إلى مبنى البلدية ثم توسعة و تعبيد الشارع المار من خلف البلدية وصولا إلى الموسسة المدنية وتوسعة و تعبيد الشارع الواصل بين مثلث مبنى محافظة جرش باتجاه مركز التدريب المهني وصولاً إلى اسكان الخريشية و الاتوستراد و منطقة طيفور نزولاً إلى الاتوستراد ومنطقة مقبلة شارع وادي صرصر؛ إعادة تأهيل و تعبيد.
كما شملت الجولة في منطقة سوف شارع البرج من عين القرقه وصولاً إلى عين المغاسل؛ تعبيد، ومن المقبرة العمرية إلى مسجد سوف القديم وصولاً إلى مثلث مسجد النور والشارع المار من خلف المقبرة الغربية وصولا الى مدرسة البنات الثانوية.
وفي منطقة ديرالليات شارع زقريط وصولا إلى مثلث زقريط وتوسعة وتعبيد شارع المقام إلى مثلث زقريط توسعة و تعبيد بالإضافة إلى تأهيل و تعبيد عدد من الشوارع في مناطق ظهر السرو و الكفير و الجبارات و أم قنطرة.
يذكر ان بلدية جرش الكبرى طرحت ثلاثة عطاءات تعبيد تغطي معظم مناطق المدينة و مناطقها بلغت تكلفة الأول مليونا و 150 الف دينار والثاني 850 الف دينار والثالث لتعبيد وسط البلد.
وشملت المرحلة الأولى اعادة تعبيد عدة شوارع رئيسية في مناطق مدينة جرش تشمل مدخل جرش الجنوبي وجبال العتمات والشيخ مصلح والأخضر وطريق اربد القديم ومنطقة دير الليات الشرقي وطريق مخيم سوف القديم، اضافة إلى بعض المناطق والشوارع المستحدثة وتعمل كوادر البلدية حاليا على تنفيذ المرحلة الثانية من التعبيد وتشمل الشوارع الفرعية في نفس المناطق والشوارع التي قد يتم ادراجها ضمن خطة التعبيد حسب الاولوية والاحتياجات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :