-

عربي دولي

تاريخ النشر - 15-10-2023 07:38 PM     عدد المشاهدات 54    | عدد التعليقات 0

حماس وحزب الله يطلقان صواريخ نحو أهدف إسرائيلية

الهاشمية نيوز - أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس)، الأحد أنها أطلقت 20 صاروخا من لبنان على مستوطنتين إسرائيليتين.
وقالت إن القصف استهدف مستوطنتي "شلومي ونهاريا ومحيطهما شمال فلسطين المحتلة".
وقالت جماعة حزب الله اللبنانية في بيان آخر إنها استهدفت ثكنة حانيتا الإسرائيلية بصواريخ موجهة "ردا على قتل وجرح" صحفيين في جنوب لبنان، مضيفة أن الهجوم أدى إلى "سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو
وقصفت الكتائب كذلك، عسقلان وتل أبيب ومستوطنة سديروت برشقات صاروخية "رداً على استهداف المدنيين"، وكذلك أطلقت صاروخ ‘متبّر‘ تجاه طائرة إسرائيلية مسيرة من طراز "هيرمز 450" في سماء خان يونس.
سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصفت من جانبها، عددا من التجمعات العسكرية الإسرائيلية.
وفي السياق، كشفت كتائب القسام عن قذيفة "الياسين" محلية الصنع المضادة للدروع من عيار 105 ملم، وهي "قذيفة ترادفية ذات قدرةٍ تدميريةٍ عالية، ودخلت الخدمة خلال معركة طوفان الأقصى".
ويأتي ذلك، وسط تلويح جيش الاحتلال الإسرائيلي باحتمالية تنفيذه عملية برية في قطاع غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :