-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 15-10-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

يستخدم طائرة للإعلان عن جائزة لمن يعثر على سيارة زوجته

الهاشمية نيوز - اضطر رجل أعمال من ولاية فلوريدا الأمريكية إلى استخدام حيلة مبتكرة لمطاردة سيارة زوجته التي اختفت في وضح النهار.

وعمد بوب بينيو، صاحب شركة متخصصة بالإعلانات التي يتم تعليقها خلف طائرات صغيرة الحجم، إلى استخدام واحدة من الأسطول الذي يمتلكه لمطاردة سيارة رولز-رويس نادرة لزوجته بعد سرقة لصوص الآلية التي تبلغ 250,000 دولار من داخل حرم منزلهما.

وفي اللافتة التي حلّقت في سماء ميامي، كتب عليها "رولز-رويس بنفسجية مسروقة... مكافأة بانتظاركم"، هكذا عُرِضت الرسالة مع رقم هاتف بوب.

ويعتقد المحققون أن اللصوص نسخوا جهاز التحكم الذي يفتح باب الموقف، ومع تقديم بينيو مكافأة قيمتها 5,000 دولار، حصل على أكثر من 300 مصدر معلومات حول مكان تواجد السيارة.


ووفق تقرير "فوكس نيوز"، وصل بينيو إلى مبتغاه بعد يومين فقط، إذ أبلغت امرأة عن رؤية السيارة متوقفة خارج منزلها، متروكة في منطقة فورت لورديل المعروفة بكونها موقع يستخدمه المجرمون المتخصصون بسرقة السيارات.


وعلى الرغم من أن السيارة لم تتعرض لأي أذى، لكن أكثر من 23 ألف دولار من الأشياء الثمينة اختفت من داخلها، بما في ذلك حقيبة هيرميس بقيمة 18 ألف دولار وزوج من نظارات شانيل ووشاح لويس فويتون، وفقاً لتقرير الشرطة.

ولاحقاً أفاد بينيو أن الشرطة أوقفت متهمين اثنين، ولكن لم تتمكن "فوكس نيوز" من التحقق من ذلك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :