-

عربي دولي

تاريخ النشر - 15-10-2023 09:07 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

مسؤول أميركي: بلينكن سيجتمع مع ولي العهد السعودي في الرياض

الهاشمية نيوز - محمد بن سلمان في الرياض الأحد، مع استعداد إسرائيل لبدء اجتياح بري لقطاع غزة الذي تديره حركة (حماس).

وأضاف المسؤول أن الاجتماع يعقد في الساعة 7:30 صباحا (04:30 بتوقيت غرينتش).

وواصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحد الاستعداد لاجتياح بري في إطار عدوانها على قطاع غزة. وحذرت إيران من "عواقب بعيدة الأثر" إذا لم توقف إسرائيل قصفها العنيف المتواصل على قطاع غزة.

ويلتقي بلينكن بالأمير محمد بن سلمان في اليوم الرابع من أكبر جولة يقوم بها حتى الآن في الشرق الأوسط منذ توليه منصب وزير الخارجية. ويعمل بلينكن مع حلفاء بلاده في المنطقة لمنع توسع نطاق الحرب بين إسرائيل وحماس لتتحول إلى صراع أكبر في المنطقة وللمساعدة في تأمين إطلاق سراح الرهائن لدى حماس.

وبدأ بلينكن هذه الجولة الخميس في إسرائيل معبرا عن تأييد واشنطن الكامل لأقرب حلفائها في الشرق الأوسط في حربها على حماس كما زار الأردن وقطر والبحرين والسعودية والإمارات والتقى في تلك الدول بكبار الزعماء والمسؤولين ومن المتوقع أن يتوجه اليوم الأحد إلى مصر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :