-

عربي دولي

تاريخ النشر - 12-10-2023 04:27 PM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

جيش الاحتلال: سننتقل لمرحلة جديدة في عملياتنا العسكرية في غزة

الهاشمية نيوز - هدد الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بالانتقال إلى مرحلة جديدة في عملياتها العسكرية، ردا على عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام، السبت.
وقال أدرعي في تصريحات الخميس إن جيش الاحتلال سيدمر ما وصفه بـ"أوكار"حركة حماس في غزة.
وحمل من جهته تدهور الأوضاع في غزة إلى حركة حماس، مؤكدا أن "الأولوية هي تسديد ضربات قوية لها".
وبين الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أدرعي، أن ضربة حماس كانت "مفاجئة"، وتابع "في النهاية سننتصر.. سنقف وسنرد الصاع صاعين".

أيام عصيبة
وكان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، قال في وقت سابق إنه سيكون هناك الكثير من الأيام العصيبة أمامهم، في أعقاب عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة قسام السبت الماضي.
وأشاد نتنياهو خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، مواقف الرئيس الأمريكي الداعم للعدوان الذي تشنه تل أبيب على قطاع غزة.

طوفان الأقصى
وتتواصل لليوم السادس على التوالي عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس السبت، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة، وشنت سلسلة الغارات العنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفر عن سقوط مئات الشهداء ومئات الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :