-

عربي دولي

تاريخ النشر - 12-10-2023 02:00 PM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

طيران الاحتلال يكسر قاعدة السبت لجلب جنود الاحتياط

الهاشمية نيوز - أعلنت شركة طيران "العال" الإسرائيلية، الخميس، أنها ستطلق عددا من الرحلات، السبت، لإحضار جنود تم استدعاؤهم لخدمة الاحتياط في الجيش الإسرائيلي.
وستجلب الشركة جنود الاحتياط الإسرائيليين من أوروبا والولايات المتحدة، ضمن التعبئة التي أعلنها الجيش في إطار الصراع مع حركة حماس.
وأوضحت الشركة أن هذه الرحلات ستكون مجانية.
وتعد الرحلة هي الأولى التي تجدولها شركة "العال" يوم سبت منذ عام 1982، حيث إنها لا تنقل الركاب في أيام السبت أو خلال الأعياد الدينية اليهودية
الى ذلك قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، الخميس، إن الخدمات الصحية دخلت مرحلة حرجة مع دخول اليوم السادس من “العدوان” الإسرائيلي على قطاع غزة.
وأضافت الوزارة على لسان الناطق باسمها أشرف القدرة في بيان، أن “الأدوية والمستهلكات الطبية والوقود على وشك النفاد”.
ومنذ السبت، تواصل المقاتلات الإسرائيلية شن غاراتها على مناطق متفرقة من القطاع، أسفرت عن دمار هائل بالمقدرات المدنية وخسائر كبيرة بالأرواح ونزوح مئات الآلاف من السكان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :