-

فن

تاريخ النشر - 11-10-2023 09:18 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

تكتّم حول مسلسل سيرين عبد النور الجديد

الهاشمية نيوز - يبدو أن المنتج محمد مشيش يتكتم حول مشروعه الجديد، أي مسلسل "النسيان" الذي سيلعب بطولته سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب والذي يُصور حالياَ في بيروت.

من اليوم الأول للاعلان عن المسلسل، تكتم أو التزم مشيش الصمت عن المحطة التي ستعرض المسلسل، وقال في إحدى المقابلات، أن المسلسل يمكن عرضه في رمضان المقبل،لكن من دون التأكيدعلى ذلك .

إلا أن هناك معلومات تشير الى أن المسلسل قد يُعرض في رمضان من العام المقبل بين مجموعة من الأعمال المنافسة التي يبدأ تصويرها قريبًا في بيروت. وتعود ربما النجمة سيرين عبد النور للمنافسة خلال الموسم الاقوى للدراما في رمضان.


قبل أيام ،زارت سيرين عبد النور قطر، وحلّت ضيفة مكرمة على احدى متاجر المجوهرات في الدوحة كما خطفت الاضواء بظهورها.

بعدهاعادت الى بيروت لاستكمال تصوير المسلسل الذي يصور بدقة شديدة.

ويقال إن المنتج مشيش يشدد على انتاج جديد لا يقل عن مستوى أعماله التي أدهشت الجمهور ونالت نجاحاً كبيراً منها "قيد مجهول" للمخرج السيدر مسعود، وغيرها من الأعمال التي امتاز بها عمله في الدراما العربية والمصرية على حد سواء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :