-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-10-2023 09:02 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

تكريم مستشفى السلط الجديد فـي مؤتمـر للعمـليـات النـوعـيـة

الهاشمية نيوز - تسلم مدير مستشفى الحسين السلط الجديد د. رامي بشير أبو رمان ، درعا تكريميا للعمليات النوعية التي تجرى في المستشفى.

حيث تم تقديم عملية نادرة اجريت في المستشفى من قبل الجراح البارع استشاري جراحة الوجه والفكين د.عبد الغني العواملة والدكتورة المبدعة ميسم النابلسي لاستئصال ورم لمفاوي خلقي من الرقبة. وكان ذلك من خلال مؤتمر نظمته مجلة قلب الاردن للعمليات الريادية في الاردن والذي اقيم تحت رعاية وزير الصحة د. فراس هواري وتم افتتاحه من قبل امين عام الوزارة د. الهام خريسات. واكد الدكتور ابو رمان على سعي المستشفى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المميزة وتحسبن المستوى الصحي والارتقاء به وتوفير كافة الامكانات والاجهزة الطبية وتدريب الكوادر لاحداث نقلة نوعية في القطاع الطبي في محافظة البلقاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :