-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 09-10-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 107    | عدد التعليقات 0

أمريكا: العثور على 115 جثة أثناء التحقق من مصدر الروائح الكريهة .. !!!

الهاشمية نيوز - انبعثت رائحة كريهة من مبنى مهمل في بلدة صغيرة في ولاية كولورادو الأمريكية لعدة أيام، قبل أن يصل إلى جهاز الشرطة طلب للتحقيق بشأن الرائحة، حيث تم الكشف لاحقاً عن 115 جثة على الأقل تتحلل في الداخل.

وعلى الرغم من السرية التامة التي ظل عناصر الشرطة يتمسكون بها بشأن ما اكتشفوه داخل مؤسسة "عودة إلى الطبيعة" للجنائز والحرق، ولكن خططهم لجلب فرق تعنى عادة بحوادث الطائرات، وأطباء شرعيين، ومكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، أشارت إلى وجود فوضى مروعة، بحسب تقرير لـ"أسوشيتد برس".


ولفتت وثيقة رسمية إلى أن صاحب دار الجنائز، جون هالفورد، حاول إخفاء تخزين الجثث بشكل غير لائق، زاعماً أنه كان يمارس فن تحنيط الحيوانات في المنشأة.

وفيما لم يتم اعتقال أو توجيه أي اتهام لأحد حتى الآن حتى انتهاء عملية التحقيق، قال قائد شرطة مقاطعة فريمونت، آلن كوبر، إن المشهد داخل المبنى "رهيب".

وفيما تم استرجاع ما يقارب 115 جثة، يعمد المسؤولون الصحيون على التعرف على أصحاب تلك الجثث من خلال بصمات الأصابع، والبحث عن السجلات الطبية أو السنية، واختبار الحمض النووي في عملية قد تستغرق عدة أشهر، وفقاً للطبيب الشرعي في المقاطعة، وسيتم إعلام العائلات في أقرب وقت ممكن بعد تحديد الجثث.


وطُلب من أفراد العائلات الذين استخدموا دار الجنائز التواصل مع المحققين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :