-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-10-2023 09:03 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

فعاليات وطنية تنظم وقفات ومسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الهاشمية نيوز - نظمت النقابات المهنية في اربد، أمس السبت، أمام مجمع النقابات المهنية وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وقال رئيس فرع نقابة المهندسين الدكتور جهاد الردايدة إن صمود الشعب الفلسطيني على أرضه هو بوابة التحرير لإقامة الدولة الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية التي تتعرض لانتهاكات وممارسات أحادية الجانب من قبل المستوطنين والمتطرفين تحت غطاء أمني.

وقال عضو الهيئة العامة في نقابة المهندسين الدكتور عصام طراد إن هذه الوقفة هي رسالة فخر واعتزاز لدعم الفلسطينيين وارسال رسالة تأييد ضد الغطرسة الإسرائيلية التي اعتدت على المقدسات.

وردد المشاركون في الوقفة عبارات تأييد لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والهوية والمقدسات، داعين دول العالم إلى دعم حقوق الشعب الفلسطيني على ارضه وترابه.

الى ذلك، نظمت فعاليات مخيم البقعة وقفة تضامنية ومسيرة حاشدة أمس في شوارع المخيم شارك فيها المئات من المواطنين تعبيرا عن تضامنهم مع عملية «طوفان الأقصى» التي شنتها المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الاسرائيلي.

وعبر المشاركون عن فرحتهم بالعمليات البطولية التي يقوم بها المقاومون ضد جيش الاحتلال وما حققوه من انتصارات تمثلت باقتحام المستوطنات وأسر الجنود الاسرائيليين في معركة شكلت نقطة تحول في مسيرة المقاومة ضد العدو الصهيوني، دفاعا عن المسجد الاقصى والقدس وكل فلسطين، مطالبين بالوقوف مع أهلنا في غزة ودعمهم بكل الوسائل لتحقيق النصر ان شاء الله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :