-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-10-2023 09:02 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

نقابة المحامين تدعو للتوقف عن الترافع الأحد وتتبرع بـ50 ألف دينار للمستشفى الميداني بغزة

الهاشمية نيوز - دعت نقابة المحامين منتسبيها للتوقف عن الترافع في جميع محاكم المملكة عند الساعة الـ11 من صباح الأحد؛ دعما للشعب الفلسطيني وللوصاية الهاشمية على المقدسات في فلسطين.

وحيّت النقابة، في بيان مساء السبت، "البطولات التي يخوضها الشعب الفلسطيني ومقاومته".

وقرّر مجلس النقابة، خلال اجتماع عقده السبت، فتح حساب للتبرع لنصرة الشعب الفلسطيني، ومخاطبة اتحاد المحامين العرب لتعميم القرار على النقابات العربية لفتح حسابات مماثلة.

وقرّرت دعوة المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب للاجتماع في عمّان من 2-4 الشهر المقبل تحت شعار "فلسطين القضية العادلة".

ودعا المجلس أعضاء النقابة للمشاركة في وقفة العز والشموخ التي دعت إليها النقابات المهنية لدعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته أمام مجمع النقابات في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

كما قرّر المجلس التبرع من حساب دعم الصمود للشعب الفلسطيني بمبلغ 50 ألف دينار للمستشفى الميداني للقوات المسلحة الأردنية في غزة لإرسال الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية، والبقاء في حالة انعقاد دائم لمتابعة الأحداث الجارية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :