-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-10-2023 08:24 PM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

الهاشمية نيوز - الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة بمشيئة الله:

السـبت 2023/10/07 :
نهاراً: انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، بينما تكون معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليـــلاً: الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الأحــــد 2023/10/08 :
نهاراً: يطرا ارتفاع قليل على درجات الحرارة ،الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليـــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

الإثنين 2023/10/09 :
نهاراً: تنخفض درجات الحرارة لتعود الاجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تؤدي الى اثارة الغبار في المناطق الصحراوية .
ليـــلاً: الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً في شرق المملكة.
التحذيرات:
احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في المناطق الصحراوية بسبب الغبار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :