-

رياضة

تاريخ النشر - 06-10-2023 09:59 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

المنتخب الوطني لكرة السلة يبحث عن تكرار الفوز على الفلبين وتحقيق ذهبية تاريخية

الهاشمية نيوز - يخوض المنتخب الوطني لكرة السلة، الساعة 3 الجمعة مواجهة قوية أمام نظيره الفلبيني في نهائي منافسات كرة السلة بدورة الألعاب الآسيوية، المقامة في مدينة هانجتشو الصينية.

ونجح المنتخب الوطني في التأهل إلى المباراة النهائية وذلك في أعقاب فوزه في الدور نصف النهائي على حساب منتخب الصين تايبيه بنتيجة 90-71.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى أدوار خروج المغلوب وذلك بعد تصدر المجموعة الثالثة بـ 3 انتصارت على كل من تايلاند والبحرين والفلبين.

وفي الدور ربع النهائي تمكن المنتخب الوطني من تجاوز عقبة المنتخب السعودي وفاز عليه بنتيجة 76-57.

وبعد فوزه على حساب منتخب الصين تايبيه وتأهله إلى النهائي ضَمن المنتخب الوطني تحقيق أول ميدالية برياضة جماعية في تاريخ مشاركات الأردن بدورات الألعاب الآسيوية.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى تكرار فوزه على المنتخب الفلبيني والتتويج بالميدالية الذهبية التي ستكون الأولى للعرب في منافسات كرة السلة في تاريخ الألعاب الآسيوية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :