-

رياضة

تاريخ النشر - 05-10-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

انطلاق بطولة الأردن الدولية للغولف اليوم

الهاشمية نيوز - تنطلق الخميس، منافسات النسخة 32 من بطولة الأردن الدولية المفتوحة للغولف، التي تحتضنها ملاعب واحة أيلة في مدينة العقبة، وسط مشاركة 40 لاعبا ولاعبة يمثلون السعودية وسلطنة عمان وقطر ولبنان إضافة إلى "الدولة المنظمة" الأردن.

وتحظى البطولة التي يشرف على إدارة مبارياتها الحكم الدولي شادي جبجي، بمشاركة لاعبين من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية المقيمين، حيث قسمت فعاليات البطولة إلى خمس منافسات، تتضمن فئات الرجال والسيدات والناشئين تحت 19 و14 عاما وفئة النت.

ويشارك المنتخب الوطني بثمانية لاعبين، هم: أنس العمريين وعبد الرحمن الظاهر (فئة الرجال وتحت 19 عاما)، محمد الرواشدة ودانيل ظاهر وآدم سعودي ومراد الرواشدة (فئة تحت 14 عاما)، ياسمين ظاهر وليليان مجاهد (فئة الإناث).

وأكدت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة في بيان الأربعاء، أنه تم إنجاز الأمور الفنية اللوجستية كافة، وسط جهود حثيثة بذلت من اللجان كافة، حيث خاض المشاركون تدريباتهم على ملعب البطولة بمعنويات عالية، وسط تطلعاتهم لتحقيق نتائج إيجابية.

من جهته، ثمن رئيس اتحاد الغولف كريم البرغوثي، الدور الكبير لجميع الجهات التي وقفت إلى جانب أسرة اتحاد اللعبة لإنجاح البطولة وفي مقدمتها اللجنة الأولمبية وشركة واحة أيلة (الشريك الاستراتيجي) وكوادر نادي واحة أيلة، إضافة إلى هيئة تنشيط السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة نستله بيور لايف ومديرية الأمن العام، مرحبا كذلك بضيوف الأردن المشاركين في البطولة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :