-

رياضة

تاريخ النشر - 04-10-2023 09:44 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

ميسي يتلقى وعدا بالعودة إلى برشلونة

الهاشمية نيوز - يبدو أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، قد يعود إلى برشلونة خلال العامين المقبلين، من أجل الحصول على "وداع لائق" لم يحصل عليه قبل رحيله من النادي الكتالوني.

وكشف رئيس نادي "إنتر ميامي" الأميركي، خورخي ماس، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إسبانيا"، الأربعاء، عن صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أنه وعد ميسي "بفعل كل ما يمكن خلال السنوات المقبلة"، لتتاح أمام قائد برشلونة السابق العودة وتوديع جماهيره في "كامب نو"، الملعب التاريخي للنادي الإسباني.

وأوضح ماس: "إنتر ميامي سيذهب إلى هناك أو ستكون هناك مباراة مثلا".

ولعب ميسي (36 عاما) آخر مبارياته مع برشلونة، ولم يكن يعلم أحد سواء هو أو الجماهير أنها ستكون النهاية، قبل الانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي صيف عام 2021.

انعكس وصول ليونيل ميسي إلى الدوري الأميركي لكرة القدم، على حجم مبيعات قمصان ناديه إنتر ميامي، التي أصبحت الأكثر مبيعا خلال الموسم الرياضي الحالي. وانتقل ميسي، بطل العالم في مونديال قطر الأخير، والمتوج بسبع كرات ذهبية، إلى إنتر ميامي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد موسمين رفقة فريق باريس سان جرمان.

وبصم الأرجنتيني على بداية رائعة مع فريقه، حيث قاده إلى سلسلة انتصارات متوالية، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب.

وأصبح ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل إلى الدوري الأميركي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه، الذي وصل إلى نيويورك كوزموس في عام 1975.

وساهم وصوله في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأميركي على منصة آبل تي في. كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي شارك فيها إلى مستويات غير مسبوقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :