-

رياضة

تاريخ النشر - 02-10-2023 09:24 AM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

لماذا غيّر تشافي خطته وبدأ بإشراك لاعبين صغار السن؟

الهاشمية نيوز - اضطر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لتغيير الخطة التي وضعها لإدماج شباب البارسا ضمن الفريق الأول.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن خطط تشافي الأولية لهذا الموسم، لم تشهد وجود يامين يامال أو فيرمين لوبيز ضمن الفريق الأول للبارسا بشكل دائم.



وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فكرة تشافي والإدارة الرياضية في برشلونة كانت أن يتواجد فيرمين هذا الموسم مع الرديف، بينما سيتناوب يامال بين الفريق الأول والرديف ليتطور شيئا فشيئا، نظرا لأن عمره 16 عاما فقط.



وأوضحت أن الثنائي أقنع تشافي أثناء فترة الإعداد، كما أن خيانة عثمان ديمبلي الذي وعد مدرب برشلونة بأنه لن يغادر، ثم فعل الشرط الجزائي للانتقال إلى باريس سان جيرمان، فتحت الأبواب على مصراعيها لحصول الشباب على مكان دائم مع الفريق الأول.

وذكرت أن تشافي رأى أن فيرمين ملتزم ومميز في التسديد، مما يتوافق مع احتياجات الفريق، "كما أنه لا يختبئ في الملعب".

وأكدت أن تشافي راهن على يامال بسبب موهبته الفطرية، ولأنه يتمتع بنضج كبير رغم أنه يبلغ 16 عاما فقط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :