-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-10-2023 09:04 AM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

(أم المدارس الأردنية) تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الهاشمية نيوز - احتفت مدرسة الكرك الثانوية للبنين " أم المدارس الأردنية" اليوم الأحد بذكرى مولد النبوي الشريف بحضور مفتي الكرك الدكتور وليد الذنيبات وعدد من المشرفيين التربويين ومدير المدرسة يحيى الرواشده.


وبهذه المناسبة الغالية على قلوب المسلمين كافة في ارجاء هذه المعمورة تحدث فضيلة مفتي الكرك الدكتور وليد الذنيبات عن مولد النبي صلى الله عليه وسلم وبعثته وأخلاقه العظيمة وأهمية الاقتداء بسنته وسيرته صلى الله عليه وسلم.


وقال الذنيبات أن لمولد النبي عليه الصلاة والسلام مكانة في قلوب المسلمين أطفالا وشبابا وشيوخا، نساء ورجالا، وهذا يدل على محبتهم للرسول العربي الهاشمي، وامتثالهم والتزامهم لتوجيهاته -عليه السلام

وأشار إلى أن النبي عليه الصلاة والسلام هو أعظم من خُلق على وجه الأرض، ومن هنا نفرح اليوم بمولده والخير الذي يرافق ذكرى مولده، ويرافق الذاكرين له بالصلاة عليه، والالتزام بأوامره وتوجيهاته وأخلاقه الكريمة فكان على خلق عظيم كما وصفه الله تعالى في القرآن الكريم.


بدوره بين مشرف التربية الإسلامية الدكتور فيصل الكساسبة مجمل الدروس والعبر المستفادة من سيرة خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم.


وقد بدأ الإحتفال بآيات كريمة من القرآن الكريم بتلاوة الأستاذ محمد العقول .


وتطرق عريق الحفل الدكتور مصعب المعايطة إلى أن مولد المصطفى عليه الصلاة والسلام يبعث في الأمة الطمأنينة والخير والمحبة والصدق في الدعوة والتوجيه وحث الناس على الخير والسلوك الحسن.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :