-

رياضة

تاريخ النشر - 01-10-2023 10:00 AM     عدد المشاهدات 64    | عدد التعليقات 0

ميلان يصطاد النسور وينفرد بالصدارة

الهاشمية نيوز - واصل فريق ميلان سلسلة انتصاراته على حساب ضيفه لاتسيو، بفوزه عليه بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز هدفي "الروسونيري" كل من لاعب خط الوسط الأمريكي كريستيان بوليسيتش، والمهاجم السويسري نوا أوكافور، في الدقيقتين (60، 88)، على الترتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في ضواحي سان سيرو لمدينة ميلانو.

وحقق نادي ميلان بذلك انتصاره الثالث على التوالي، والسادس في الموسم الحالي للدوري "الكالتشيو"، تخللتها خسارة واحدة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، وينفرد بالصدارة متجاوزا بفارق ثلاث نقاط جاره اللدود إنتر ميلان قبل مباراته أمام مضيفه ساليرنيتانا في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.

في حين تجمد رصيد فريق لاتسيو عند 7 نقاط، ويشغل المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الدوري حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :