-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-09-2023 09:08 AM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

اختتام مشاركة الأردن بالاجتماعات العربية الصينية للأرصاد الجوية

الهاشمية نيوز - اختتمت إدارة الأرصاد الجوية الأردنية مشاركتها بالاجتماعات العربية الصينية للأرصاد الجوية التي عقدت في مدينة ينشوان الصينية في الفترة ما بين 21-25 شهر أيلول الحالي.

وقالت الأرصاد في بيان صحفي أصدرته، الخميس، إن مشاركتها عكست التزام الأردن بالتعاون العربي الصيني في مجال الأرصاد الجوية، مشيرة إلى أن الاجتماعات عقدت بالتعاون بين الأرصاد الجوية الصينية ومنظمة الأرصاد العالمية.

ومثل الأردن في الاجتماعات مدير إدارة الأرصاد الجوية الأردنية رائد آل خطاب، إلى جانب المديرين العامين بالأرصاد الجوية في الدول العربية والصين، ورئيس منظمة الأرصاد العالمية عبد الله المندوس.

وقال آل خطاب إن المشاركة تسهم بتعزيز التعاون بين البلدان العربية والصين في مجالات الأرصاد الجوية وتبادل الخبرات والتكنولوجيا.

وأشار آل خطاب أن جناحا خاصا للأردن وجد في الصناعات والتكنولوجيا للأرصاد الجوية، حيث جرى خلال الاجتماعات، تقديم نبذة عن الأرصاد الأردنية والتحديات التي تواجه دوائر الأرصاد العربية في ظل الأحداث المتطرفة المصاحبة للتغيرات المناخية والعمل المشترك لتقديم الخدمات والتحذيرات في الوقت المناسب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :