-

فن

تاريخ النشر - 28-09-2023 10:01 AM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

لورا عماد تخرج عن صمتها بعد طلاقها من شريف منير

الهاشمية نيوز - علقت الفنانة لورا عماد على قضية طلاقها من الممثل المصري شريف منير، الذي أعلن عنه الأخير عبر حسابه في إنستغرام، قبل أن يحذف منشوره.

وقالت لورا إنها فوجئت بطلاقها رسميا من زوجها، مشيرة إلى أنها تبلّغت بهذا القرار بعد ذلك، معلقة: "ربنا يسهل لكل واحد، مكنتش أعرف، وأكيد أنا مش مجنونة عشان أنزل فيديو على انستغرام في يوم طلاقي".

وأكدت أن علاقتها ببناتها مميزة، ويعشن معها في المنزل، مشيرة إلى أنهن فوجئن أيضًا بقرار والدهن الرسمي بالطلاق، مضيفة: "هو تقريبًا كان قايل لنفسه". وفق ما نقلته "القاهرة 24"

كما ذكرت صحف محلية أن هذا الطلاق هو الثالث والأخير بين الفنان شريف منير ولورا عماد، والذي جاء بناء على طلب الأول، بينما الطلاقان السابقان كانا بطلب من لورا.

وكان شريف منير قد كتب، مساء الاثنين (25 سبتمبر/أيلول)، عبر حسابه في إنستغرام: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير"، لكن قام بحذف الإعلان سريعا دون معرفة الأسباب.

وعادةً ما يتجنب منير الحديث عن زوجته خلال الفترة الماضية، رغم خروجها قبل أشهر وحديثها عن وجود خلافات مع بناتها اللاتي ابتعدن عنها وفضلن الإقامة مع والدهن.

وتعد لورا عماد الزوجة الثانية للفنان المصري شريف منير، حيث توفيت زوجته الأولى السيدة ناهد بعد أن أصيبت بمرض السرطان، ليعلن شريف منير بعدها زواجه من صديقتها الفنانة لورا عماد.

وقدمت لورا عماد خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال، لكنها ابتعدت عن الساحة الفنية حينما تزوجت من شريف منير، قبل أن يشهد العام الماضي عودتها بعد غياب دام 20 عاما، ومشاركتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :