-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-09-2023 09:00 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

أجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق الخميس

الهاشمية نيوز - تبقى الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق الخميس، وحارة نسبياً إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في الجنوب، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق ليلا، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

تستمر الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق الجمعة، وحارة نسبياً إلى حارة في البادية والأغوار و البحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

السبت، تكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في مناطق البادية.

وقال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب، إن التحليلات للنماذج العددية لمحاكاة الغلاف الجوي تشير إلى أن هناك تغيراً واضحاً على درجات الحرارة الأسبوع المقبل مع بداية شهر تشرين الأول.

وأضاف، في بيان صحفي مساء الأربعاء، أن التحليلات تشير إلى تأثر المملكة بكتلة هوائية تميل للبرودة وانخفاض واضح لدرجات الحرارة مع بداية تشرين الأول وتوقع للأمطار الاثنين المقبل.

وبين أن المؤشرات الأولية للتنبؤات الفصلية خاصة في شهر تشرين الأول تشير إلى هطولات مطرية أعلى من المعدلات العامة لهذا الشهر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :