-

الوفيات

تاريخ النشر - 25-09-2023 12:37 PM     عدد المشاهدات 122    | عدد التعليقات 0

تفاصيل دفن وعزاء الزميل الصحفي جمال حداد

الهاشمية نيوز - إنتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الزميل المرحوم جمال حداد ناشر ورئيس تحرير وكالة الوقائع الإخبارية حيث شكّل وفاة الزميل المفاجىء صدمة للأسرة الصحفية التي نعته ورثته كلمات حزينة معبرة عن سيرة الزميل ومدى الخلق النبيل الذي كان يحمله معه في ضميره وقلمه الذي توقف بعد عارض مرضي المّ به قبل شهر تقريباً مما تسبب بدخوله اكثر من مشفى ليلاقي وجه ربه راضياً مرضياً.
حيث سيتم دفن وتشييع جثمان الزميل حداد بعد صلاة عصر اليوم الاثنين الموافق 25/9/2023 من مسجد المزار الكبير وتقبل التعازي بمنزل المرحوم في بلدة المزار الشمالي.
أسرة وكالة الهاشمية ممثلة بالناشر عمر الزيود وكافة كادرها الفني والتحريري يشاطرون آل حداد الكرام وعائلة المرحوم وذويه ووالدته واخوته مصابهم الجلل داعين الله ان يتغمد المرحوم (ابو عون) بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر وحسن العزاء والسلوان.

وانا لله وانا اليه راجعون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :