-

اقتصاد

تاريخ النشر - 21-09-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

المباشرة بمشروع إدارة النفايات الصلبة في الطفيلة

الهاشمية نيوز - باشرت مديرية الأشغال العامة في الطفيلة وبدعم من مجلس المحافظة، بتنفيذ حملات للنظافة والصيانة وإعادة التأهيل لمجاري وتصاريف مياه الأمطار في العديد من المواقع الحيوية في الطفيلة، ضمن مشروع إدارة النفايات الصلبة، الذي تنفذه المديرية.

وكان مجلس المحافظة، قد خصص مبلغ 40 ألف دينار ضمن موازنة العام الحالي؛ لصيانة وتنظيف جوانب الطرق الرئيسية والفرعية المتضررة جراء الهطولات المطرية خلال الموسم المطري الماضي.

وقال نائب رئيس مجلس محافظة الطفيلة أحمد الحوامدة، إن المجلس قرر تخصيص مبالغ مالية لمشروع إدارة النقابات ليتم تنفيذه من خلال تشكيل ورشات تشغيلية من العاطلين عن العمل، وعددهم 45 عاملا، بغية صيانة وإعادة تأهيل جوانب الطرق والعبارات الأنبوبية والصندوقية التي تأثرت بانجرافات التربة والسيول نتيجة للأحوال الجوية التي شهدتها المحافظة خلال العام الماضي، وما صاحبها من شدة السقوط المطري وانجراف الحجارة والأتربة في الشوارع العامة.

وأضاف أن المشروع سيسهم في إدامة الحركة المرورية على الطرق الحيوية وتأهيلها، والمحافظة على سلامة المشاة والسواقين، وتحقيق عناصر السلامة المرورية على الطرق المتضررة، إلى جانب إتاحة الفرصة لتشغيل أيدٍ عاملة من أبناء المحافظة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :