-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-09-2023 09:05 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

عملية نوعية بالعمود الفقري لستيني في مستشفى الكرك الحكومي

الهاشمية نيوز - أجرى مستشفى الكرك الحكومي الأربعاء، عملية نوعية في العمود الفقري لمريض ستيني؛ جراء سقوطه في أحد الأودية في شمال محافظة الكرك.

وتمت العملية بإشراف استشاري جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري الدكتور رائد الجرادات، والتمريضي أحمد الطراونة وصفوان الطراونة وآلاء العبيسات واختصاصي التخدير راكان الطعاني وفنية التخدير بلقيس العرود.

وقال الجردات، إن المريض يعاني من كسر متفتت وغير ثابت في الفقرة القطنية الأولى؛ بسبب سقوطه، حيث أُدخل إلى قسم العمليات لتثبيت الكسر بصفائح طبية داعمة، مشيرا إلى أن المريض بصحة جيدة، وقد أدخل إلى قسم جراحة الدماغ والأعصاب لمتابعة العلاج والمراقبة.

وأوضح مدير مستشفى الكرك الحكومي بالوكالة الدكتور خالد البقاعين، أن المستشفى حقق العديد من الإنجازات الطبية من خلال إجراء عمليات كبرى، مؤكدا أن جميع هذه الإنجازات هي ثمار الاتفاقية التي تمت بين المستشفى والجامعة ووزارة الصحة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :