-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-09-2023 10:04 AM     عدد المشاهدات 112    | عدد التعليقات 0

مستشفى الرمثا الحكومي يطلق منصة رقمية لتحسين الخدمة الصحية

الهاشمية نيوز - أعلن مدير مستشفى الرمثا الحكومي الدكتور عبد العزيز ذيابات، عن خدمات متميزة لأول منصة رقمية تفاعلية للتواصل الإلكترونى بين مقدمي الخدمة الصحية من العاملين بالمستشفى بكافة أقسامه وبين متلقي الخدمة.
وأوضح الدكتور ذيابات، أن المنصة الرقمية التفاعلية عبارة عن تطبيق إلكترونى يتيح التواصل الإلكترونى بين جميع العاملين بالمستشفى على كافة المستويات والدرجات الوظيفية القيادية والإشرافية وغيرها من الدرجات الوظيفية الأخرى، كذلك من قبل المواطنين، مضيفًا أنه يمكن تحميل التطبيق الإلكترونى على الهواتف المحمولة سواء التى تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون من خلال روابط إلكترونية محددة تم نشرها بين العاملين خلال فترة التشغيل التجريبى المنصة.
وأضاف الدكتور ذيابات، أن مميزات التطبيق الإلكترونى تشمل كافة خدمات المستشفى حيث تسمح لجميع المواطنين بمشاركة آرائهم وتقييم الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك للاستفادة من آرائهم فى تقديم أفضل خدمة طبية للمريض طبقًا لممارسات الصحة العالمية.
واستكمل، من مميزات التطبيق، أنه يسمح لجميع متلقي الخدمة بتقديم العديد من الاقتراحات والشكاوى وسيصار الى متابعتها يوميا .
وأضاف، تشمل مميزات التطبيق أيضًا «الشكاوى والمقترحات» حيث تتيح هذه الميزة لجميع مستخدمي التطبيق تقديم الشكاوى والمقترحات التى من شأنها الارتقاء بالعمل ومتابعة النتائج، إضافة إلى أماكن الخلل في كافة الأقسام، مشيرًا إلى أن التطبيق يمكن مسحه ضوئيا.
ولفت إلى أن التطبيق يسمح بدخول الزائرين من خارج المستشفى بتسجيل الدخول إلى التطبيق للوصول لعدد معين من الخدمات من مشاهدة ومتابعة أخبار المستشفى.
وقال مدير المستشفى، إن المنصة تساعد العاملين في المستشفى على اكتساب مهارات جديدة حيث إنها تتيح مجالًا للتنسيق والنقاش بين العاملين فى تطوير الخدمات بما يضمن استمرارية الارتقاء بالخدمات والرعاية الصحية المقدمة لمنتفعى التأمين الصحي الشامل وكافة المتعاملين، وصولًا لمؤشرات صحية تحقق السعادة والرخاء والرضا للمواطنين.
وأضاف ذيابات أن المنصة الرقمية ستسمح للمواطنين إبداء آرائهم حول مختلف المسائل والقضايا ذات الصلة بيومياتهم وبنشاطات القطاع الصحي ويتيح الولوج لهذه المنصة، إمكانية الإجابة عن أسئلة استبيان إلكتروني حول الخدمات المقدمة وتقييم مدى نجاعة وتأثير الأداءات والنشاطات التي يوفرها القطاع الصحي في المستشفى ومدى تأثيرها، داعيا الجميع إلى المساهمة بإبداء آرائهم واقتراحاتهم في هذه المنصة الرقمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :