-

فن

تاريخ النشر - 17-09-2023 11:22 AM     عدد المشاهدات 193    | عدد التعليقات 0

تفاعل كبير من الجمهور مع نهاية مسلسل (سفاح الجيزة)

الهاشمية نيوز - بمجرد انتهاء عرض مسلسل "سفاح الجيزة"، بطولة أحمد فهمي وركين سعد، والذي عرض على منصة شاهد، تصدرت أخبار تفاعل الجمهور مع الحلقة الأخيرة محركات البحث خلال الساعات الماضية.



وأشاد عدد كبير من الجمهور والنقاد بأحداث المسلسل حيث كتب أحد المشاهدين قائلاً: "شاهدت آخر حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة، وكانت نهاية رائعة جدًّا للمسلسل نادرًا ما أشاهد أعمال عربية بأفكار جديدة، والمشهد الأخير من المسلسل يفسر لنا كيف الشخص يتحول لأسوأ نسخة طول ما يتعرض للضغط النفسي من البيئة"، فيما كتب مشاهد آخر: "نهايته بتقول إنه فيه جزء تاني"، وعلق ثالث كاتباً: "نهاية غير مفهومة بالمرة ولكن تمثيل جبار بمشاعر شابوه".


وطالب مشاهد بعمل جزء ثان من المسلسل قائلاً: "عايز جزء تاني مليش دعوة"، فيما أشاد أحد المشاهدين بأداء أبطال العمل قائلاً: "أداء في قمه الإبداع ما حسينه إنه تمثيل والمسلسل روعة تعلقنا به وعشنا مع الأحداث طول الحلقة واحنا خايفين على آدم لتقتله أو تموت أنت.. منتظرين الجزء الثاني بفارغ الصبر".


المسلسل تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وبطولة أحمد فهمي وباسم سمرة وحنان يوسف وصلاح عبد الله وركين سعد وداليا شوقي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :