-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 15-09-2023 09:49 AM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

وثيقة التزام بعدم إطلاق العيارات النارية في الزرقاء

الهاشمية نيوز - نظمت بلدية الزرقاء اليوم الخميس، فعالية للتوقيع على بنود وثيقة لعدم إطلاق العيارات النارية في كافة المناسبات.

وحضر الفعالية التي رعاها محافظ الزرقاء حسن الجبور، النائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة، والنائب محمد موسى الغويري، ورئيس مجلس المحافظة ماجد الخضري، وعدد من أعضاء مجلس المحافظة، ونائب مدير شرطة الزرقاء العقيد نشأت الشمايلة، ورؤساء بلديات الظليل نضال العوضات، والحلابات خلف العثمان، والهاشمية عبد الرحيم القلاب، ومدير صحة الزرقاء الدكتور خالد عبد الفتاح، ومدير بيئة الزرقاء المهندس حيدر الربابعة، وعدد من الوجهاء والشخصيات الوطنية في الزرقاء .

وقال الجبور ، إن ظاهرة إطلاق العيارات النارية تشكل خرقاً سافراً للقانون وسبباً في إزهاق أرواح الأبرياء وترويع الآمنين، وإرباكا وما يلحقها من تبعات اجتماعية وإنسانية وأمنية.

وأكد أن تطبيق القانون سيكون على كل من يقوم بإطلاق العيارات النارية في المناسبات التي حولت الأفراح إلى أتراح، وأزهقت أرواح الأبرياء، وخلفت العديد من الإصابات.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، إن الموقعين على الوثيقة تعهدوا بمغادرة أي مناسبة يتم خلالها إطلاق العيارات النارية، داعياً أبناء المجتمع المحلي إلى وأد هذه الظاهرة وتكثيف عقد الندوات والورش التوعوية للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :