-

رياضة

تاريخ النشر - 14-09-2023 09:42 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

اتحاد الكرة الألماني ينفي التفاوض مع ناغيلسمان

الهاشمية نيوز - ذكرت شبكة سكاي سبورت الألمانية أن اتحاد الكرة الألماني نفى التفاوض مع المدرب جوليان ناغيلسمان لتولي تدريب "الماكينات" خلفاً للمدرب المقال من منصبه هانسي فليك.

أوضحت الصحيفة أنه رغم اعتبار مدرب بايرن ميونخ السابق هو المرشح الأبرز لتولي تدريب المنتخب الألماني، ولكن نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم هانز يواكيم فاتسكه أكد أن الاتحاد لم يفاوض ناغيلسمان.

وأشارت إلى أن الاتحاد المحلي يفاضل بين عدد من المدربين المرشحين لهذه المهمة، من بينهم الهولندي لويس فان غال.

وأضافت: "يعد روبي فولر حالياً هو الخيار المفضل للجماهير للاستمرار في تدريب المنتخب الألماني، عقب إقالة هانسي فليك، إلا أنه قد أكد في وقت سابق أن قيادة الفريق للفوز على فرنسا كانت استثناء، وأنه سيواصل تقديم المساعدة لإيجاد مدرب جديد".

ويتولى المدير الرياضي رودي فولر، مسؤولية تدريب الماكينات الألمانية مؤقتاً، إذ قاد الفريق للفوز على فرنسا ودياً بنتيجة 2-1 الثلاثاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :