-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 14-09-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 124    | عدد التعليقات 0

التكافل الخيرية تنفيذ مبادرة نوعية شمال المملكة

الهاشمية نيوز - في خطوة إنسانية مباركة، أطلقت اللجنة الصحية في جمعية التكافل الخيرية مبادرة بعنوان "صحتك تهمنا"، والتي استهدفت طلاب المدارس الحكومية، حيث وزعت طواقي بيضاء صيفية تحمل اسم المبادرة وشعار الجمعية على 150 طالبًا من مدرسة الرمثا الثانوية للبنين.

وهدفت المبادرة إلى وقاية الطلاب من أشعة الشمس الحارقة ودرجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها المملكة هذا الصيف، إذ يقطع مئات الطلاب مسافات تصل إلى 3 كيلومترات للعودة إلى منازلهم وقت الظهيرة.

وتهيب جمعية التكافل الخيرية بكافة الشركات والمؤسسات والجمعيات الخيرية في المملكة بالمساهمة في تنفيذ مبادرات مماثلة في مناطق عملها، لضمان وصول الخير والنفع إلى جميع طلاب المدارس الحكومية وللمحافظة على سلامتهم في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

ورافق تنفيذ هذه المبادرة تكريم 21 طالبًا متفوقًا من مدرسة الرمثا الثانوية للبنين، الذين حصلوا على معدلات 90% فأعلى في امتحانات شهادة الثانوية العامة، وقدمت لهم جمعية التكافل الخيرية الطواقي البيضاء الصيفية مع تكريم أحد رجال الأعمال لهم بالجوائز والدروع بحضور رسمي وشعبي، وتحت رعاية متصرف لواء الرمثا وبمشاركة أعضاء من اللامركزية وبعض رجال الأعمال في مدينة الرمثا.

وتعبيرا عن تقديرها لهذه الجهود الطيبة، تهيب جمعية تكافل الخيرية بجميع المديريات والحكام الإداريين والجمعيات الخيرية لمضاعفة الجهود لتكريم المتفوقين في المدارس الحكومية في مرحلة الثانوية العامة وغيرها، لما لهذا من أثر كبير في إلهام الطلاب لتحقيق النجاح والتميز في مسيرتهم التعليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن لجان جمعية التكافل الخيرية الصحية والتوعوية والنسائية تنفذ العديد من المبادرات الإنسانية النوعية على مدار العام، تستهدف فئات المجتمع المختلفة بشكل عام، وتعزز من رعاية الأطفال والأسر المحتاجة بشكل خاص، وتتعاون مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع الخيري في هذا الجهد النبيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :