-

رياضة

تاريخ النشر - 13-09-2023 10:24 AM     عدد المشاهدات 139    | عدد التعليقات 0

المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 23 عاما يتأهل إلى كأس آسيا

الهاشمية نيوز - تأهّل المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 23 عاما، الثلاثاء، إلى كأس آسيا، بعد فوزه على نظيره السوري بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم في ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

ونجح المنتخب في حصد العلامة الكاملة في التصفيات بعد تحقيقه 3 انتصارات على عُمان وبروناي وأخيرا سوريا مسجلا 12 هدفا ومن دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

وبحسب تعليمات التصفيات، يتأهل للنهائيات الآسيوية صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

وتقام نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان وحتى 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :