-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 13-09-2023 10:20 AM     عدد المشاهدات 120    | عدد التعليقات 0

كلمة سر تنقذ فتاة تبلغ من العمر 11 عاماً من الاختطاف ؟

الهاشمية نيوز - نجت طفلة أمريكية تبلغ من العمر 11 عاماً من الاختطاف على يد شخص غريب، بفضل فطنتها والتزامها بقاعدة علمها إياها والداها.

بينما كانت الطفلة تسير بالقرب من حديقة مع صديقتها، في ولاية أريزونا، اقترب منها رجل غريب بسيارته البيضاء، وأخبرها بأن إخوتها تعرضوا لحادث خطير، وأن والداها طلبا منه الحضور لاصطحابها.

إلا أن الشكوك ساورت الطفلة التي تبادر إلى ذهنها قاعدة تعلمتها من والديها أنقذتها من الاختطاف على يد الرجل الغريب، حيث سألت الرجل ما إذا كان يعرف “كلمة السر”، وهي كلمة اتفق الوالدان مع ابنتهما لاستخدامها في حال احتياجهما لشخص آخر ليأتي لاصطحابها.

وتأكدت شكوك الطفلة عندما شعر الرجل بالارتباك الشديد ولم يعرف كلمة السر وابتعد مسرعاً بسيارته.

وقال مارك لامب، عمدة مقاطعة بينال، لصحيفة يو إس إيه توداي، إنه يوجه تحية لوالدي هذه الطفلة لأنهما اتفقا مع أطفالهما على كلمة سر لتفادي أي خطر من الغرباء.

وأضاف إنه يأمل أن يشجع هذا الآباء على تعليم أبنائهم كيفية التصرف مع الغرباء وما يجب أن يفعلوه إذا واجهوا هذا الموقف.، وفق صحيفة ميرور البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :