-

اقتصاد

تاريخ النشر - 13-09-2023 10:11 AM     عدد المشاهدات 122    | عدد التعليقات 0

180 فرصة عمل وفرها تلفريك عجلون لأبناء المحافظة

الهاشمية نيوز - قال رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول، الأربعاء، إن مشروع تلفريك عجلون وفر ما يعادل 180 فرصة عمل لأبناء المحافظة إضافة لزيادة عدد السياح إلى الضعف تقريباً مما انعكس بشكل أساسي على الحركة الاقتصادية.

وأضاف الزغول أنه وبعد الزيارة الأخيرة لجلالة الملك وولي العهد، سيتم التصديق على مخطط شمولي لمحافظة عجلون قريبا يتمثل بـ 6 مشاريع على أراضي المحافظة، وهذا سيحقق التنمية المستدامة والشاملة.

وأشار إلى وجود أكثر من معرض في ساحة التلفريك تتضمن منتجات ريفية موجودة في عجلون ومنتجات محلية للجمعيات الخيرية وبعض المشاريع المنزلية التي تساهم البلدية في منحها تراخيص مجانية، لتوفير فرص عمل في عجلون وتخفيف حدة البطالة.

وتابع: تتجه البلدية نحو النمط المستدام بالمشاريع مثل؛ مشروع سوق ريف عجلون السياحي وهو مشروع خاص لتسويق المنتجات العجلونية الريفية يحتوي على منصة تسويق وتغليف لتكون كعلامة مميزة لمنتجات عجلون الريفية.

الزغول أكّد أن البلدية تهدف إلى تشجيع الاستثمار وجذبه، في ظل وجود عدة مشاورات ومشاريع تناقشها البلدية مع رجال أعمال لفتح بعض المشاريع في المحافظة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :