-

حوادث

تاريخ النشر - 12-09-2023 10:05 AM     عدد المشاهدات 47    | عدد التعليقات 0

إصابة سائق بتدهور صهريج ديزل على طريق إربد عمان

الهاشمية نيوز - أصيب سائق بتدهور صهريج على طريق إربد عمان، الاثنين، وصفت جراحه بالطفيفة، وفق ما أفادت به إدارة الدوريات الخارجية.
وقالت عبر إذاعة الأمن العام، الثلاثاء، إن العناية الإلهية حالت دون إصابة السائق بأذى، عقب تدهور صهريج كان محملا بمادة الديزل.
وأشارت الدوريات الخارجية إلى أنه لم يحدث أي تسرب، مضيفا أن الكوادر الأمنية هرعت إلى المكان للتعامل مع الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وفي سياق منفصل، قال رئيس الجمعية الأردنية للحد من حوادث الطرق وفائي مسيس، في وقت سابق إنه سيتم تشديد الرقابة لتطبيق قانون السير الجديد،خاصة فيما يتعلق بمخالفة حزام الأمان والهاتف النقال.
وأضاف أنه تم تجهيز 10 آلاف كاميرا ذكية في الشوارع لرصد مخالفات السير، مبينا أن القانون الجديد جاء للحد من لمخالفات اليومية التي تمارس يوميا على الطرقات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :