-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 12-09-2023 09:46 AM     عدد المشاهدات 125    | عدد التعليقات 0

حزب القلوب ..

الهاشمية نيوز -
كامل النصيرات

تعبتُ من كلّ الأحزاب الموجودة .. التي تملك الحقيقة و لا تعرف الحقيقة ..! تحترم رأيك وتُقصيك بعد أن تحترمك ..! (أمينها العام) لا يموتُ و لا يستقيل ؛ و تدعو إلى تداول السلطة ..! تحارب الأصنام و (يا ويلك إذا اقتربتَ من أصنامها ) ..! تدعوك لاستخدام العقل و (تلعن سنسفيل أبو عقلك إذا لم يصل إلى النتيجة التي وصلت هي إليها ) ..! تريد الوطن العربي موحّدًا في كلّ شيء و (تنشقّ ) على نفسها فيصبح الحزب أحزابًا ..!!

تنادي بحقوق المرأة وأن المرأة نصف المجتمع ..ركّزْ على نصف؛ و وجود المرأة فيها ديكور يفرضه القانون ..! مع القضاء على الفقر و البطالة و لم تتقدّم بمشروع عملي واحد للحدّ من الفقر والبطالة ..!! تدّعي أنها جماهيرية و مشهورة ..ولو نزلت على أي شارع و سألت أي مواطن : أين مقر الحزب الفلاني فلن يعرف و على الأغلب سيقول أنه أوّل مرة يسمع باسمه ..!!

لسنا بحاجة إلى أحزاب (حلقيّة) ..أحزاب شعارات ..أحزاب أشخاص ..أحزاب تولد و تموت و لا يعلم أحد عن المستشفى الذي ولدت فيه ولا عن المقبرة التي دُفنت فيها ..! لسنا بحاجة إلى أحزاب كلّ همّها هو أن تتهاوش على كعكة غير موجودة أصلًا ..!

إذا كان لا بد من الأحزاب ..وهو لا بدّ منها ..فلنشكّلْ حزب القلوب أولًا ..فلتنبض قلوبنا بحب دفئًا و حنانًا على بعضنا ..فلنوقف كل أشكال النميمة التي يتم مناقشتها في كل جداول أعمال ومحاضر جلسات الأحزاب لتكون صافيةً نقيّة ..!

حزب القلوب هو ما نحتاجه في هذه المرحلة التي ملأتنا خوفًا و رعبًا و فقرًا و أبعدتنا عن الانتماء الحقيقي للبلد ..! حزب القلوب هو الحزب الوحيد القادر على صنع التسامح و إرساء المحبّة بين الجميع ..بعد أن صار المجتمع يميل للعنف في الشارع و الجامعات و الحارات والبيوت المغلقة ..!

حزب القلوب ..هو اللبنة الأولى لبناء المجتمع الذي لا خوف عليه ..






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :