-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-09-2023 09:32 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

رعب بين السحاب .. حريق هائل بمحرك طائرة صينية

الهاشمية نيوز - أدى حريق في محرك طائرة تابعة لشركة طيران الصين أثناء هبوطها في سنغافورة، إلى إصابة 9 ركاب، بعد تصاعد الأدخنة إلى المقصورة، فتم إخلاء الطائرة على الفور.

وهبطت الطائرة من طراز «إيرباص أيه 320» وعلى متنها 146 راكباً وتسعة من أفراد الطاقم بهبوط اضطراري حوالي الساعة 4:15 مساء.

وأفاد مطار شانجي، الأحد، في بيان على صفحته بموقع «فيسبوك»، بأن الرحلة كانت قادمة من مدينة تشنجدو في مقاطعة سيتشوان الصينية، وأصيب تسعة أشخاص بجروح طفيفة بسبب استنشاق الدخان أثناء عملية الإخلاء.

وأعلن الطيار حالة الطوارئ بعد الإبلاغ عن وجود دخان في عنبر الشحن الأمامي والمرحاض، وتسبب الدخان في تشويش الأضواء في المقصورة، وطلبت المضيفات من الركاب التزام الهدوء والبقاء في مقاعدهم.

وأفادت وسائل إعلام صينية بأنه تم إخماد الحريق في المحرك الأيسر بعد هبوط الطائرة. وبحسب تحقيق أولي فإن السبب هو عطل ميكانيكي في المحرك، ولا يزال التحقيق مستمراً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :