-

رياضة

تاريخ النشر - 10-09-2023 11:33 AM     عدد المشاهدات 79    | عدد التعليقات 0

اتحاد الغولف ينهي (معظم ترتيباته) لاستضافة النسخة 32 من بطولة الأردن المفتوحة

الهاشمية نيوز - أنهى الاتحاد الأردني للغولف "معظم الترتيبات الفنية واللوجستية" لاستضافة النسخة 32 من بطولة الأردن المفتوحة للعبة التي ستقام على ملاعب نادي واحة أيلة للغولف في الفترة من 5-7 تشرين الأول المقبل، بحسب ما ذكر الاتحاد السبت.

وكان الاتحاد قد وجه خطاب الدعوة لعدد من الاتحادات العربية للمشاركة في البطولة، في وقت شكل عدة لجان لغاية "إخراج البطولة بشكل يليق بمكانة وسمعة بطولة الأردن والتي أصبحت من الجولات المهمة في المنطقة خاصة وأنها مسجلة ضمن روزنامة بطولات التصنيف العالمي للهواة مما يعزز من المشاركة الواسعة" على ما أوضح بيان للاتحاد.

وكلف مجلس إدارة الاتحاد، عضو مجلس الإدارة نظام العساسفة مديرا عاما للبطولة، إلى جانب تكليف عاكف الدجاني مديرا لإدارة التنظيم واللوجستيات ووليد أبو السميد من أكاديمية أيلة للجولف لإدارة الملعب والتنسيق الفني وشادي جبجي رئيسا للجنة الحكام.

وأكد العساسفة أن النسخة المقبلة من بطولة الأردن المفتوحة "ستكون استمرارا لنجاحات البطولات السابقة سواء في حسن التنظيم والإقامة وحجم المشاركة"، مشددا على أن "اللمسات الأخيرة على وشك الانتهاء سواء خطة التنقل والإقامة والتدريب".

رئيس الاتحاد الأردني للغولف نضال المجالي أشار إلى أن "تكاملية استمرار دعم اللجنة الأولمبية وشركة واحة أيلة وهيئة تنشيط السياحة والأمن العام لإقامة هذه البطولة سنويا يعزز من وضع رياضة الغولف الأردنية على أعلى مستويات التمثيل والمشاركة والتطور محليا وعربيا وعالميا وبما يضمن أن يكون الأردن محطة أساس في برامج محترفي وهواة رياضة الغولف للزيارة ضمن برامج سفرهم".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :