-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 10-09-2023 11:11 AM     عدد المشاهدات 123    | عدد التعليقات 0

غرق رجل تم دفعه من العبارة لوصوله متأخراً !!!

الهاشمية نيوز - توفي رجل في اليونان بشكل مأساوي بعد أن غرق في مياه البحر الأبيض المتوسط على إثر دفعه من قبل طاقم عبارة حاول الصعود على متنها في اللحظة الأخيرة.

ووقع الحادث في ميناء بيريوس بالقرب من العاصمة اليونانية أثينا. وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة رجلاً يركض على منحدر العبارة

Blue Horizon وهي تستعد لمغادرة الميناء. وفي هذه المرحلة، كانت السفينة البحرية لا تزال متصلة باليابسة، وبينما حاول اثنان من أفراد الطاقم منع الرجل من الصعود على متنها، تراجع منحدر الصعود وسقط الرجل في الفجوة بين العبارة والميناء.

ويبدو أن الطاقم لم يفعل شيئاً على الإطلاق لمساعدة الرجل، الذي من الواضح أنه كان يواجه الغرق. وواصل القارب رحلته ببساطة إلى جزيرة كريت، قبل أن تأمره سلطات الميناء بالعودة إلى بيرايوس.

وتُظهر مقاطع الفيديو التي التقطها ركاب العبارة وشهود العيان على الأرض الرجل وهو يحاول البقاء طافياً، لكن لم يفعل أي شيء للمساعدة. ومن غير الواضح كم من الوقت مر حتى وصل خفر السواحل أخيراً. وبحلول الوقت الذي أخرجوه فيه من الماء، كان الرجل فاقداً للوعي، وتم إعلان وفاته لاحقاً.

ويجري حالياً التحقيق في وفاة الرجل، ولكن بناءً على الأدلة المتاحة حتى الآن، وجه المدعي العام بالفعل اتهامات جنائية ضد قبطان العبارة وثلاثة من أفراد الطاقم. وتم اتهام أحد أفراد الطاقم بمحاولة القتل المحتملة والاثنين الآخرين بالتواطؤ، بينما اتُهم القبطان بالعديد من الانتهاكات التنظيمية المتعلقة بالملاحة، بحسب موقع أوديتي سنترال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :