-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 10-09-2023 10:49 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

الأردنيون على وسائل التواصل : حفظ الله المغرب وأهلها من كل شر

الهاشمية نيوز - سيطر الحدث المغربي الأليم أمس على وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن، حيث تفاعل مستخدموها مع الزلزال الذي تعرض له المغرب الشقيق، بدعم ومساندة ودعاء للأشقاء المغربيين.

وفي رصد لمواقع وسائل التواصل الاجتماعي أمس، كادت الكلمات تكرر ذاتها بمساندة الأشقاء المغربيين، من تعابير ملؤها الأخوّة.

وتاليا نستعرض عددا من المنشورات التي نشرها أردنيون عبر حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي:

سندس عامر : اللهم احفظ أهلنا وإخواننا في #المغرب، اللهم صبر قلوبهم واشف مرضاهم وارحم موتاهم لا تنسوهم من الدعاء‏.. #زلزال_المغرب.

أحمد حسين : ‏فريق البحث والإنقاذ الدولي التابع لمديرية الأمن العام يتوجه للمغرب الشقيق. الله يعطيهم العافية النشامى.

آلاء خضر : ‏كل التعازي والمواساة لأشقائنا في المغرب لا باس عليكم.. حفظ الله المغرب وأهلها من كل شر ومكروه #زلزال_المغرب.

محمد المومني : ‏وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ.. ‏أحر التعازي إلى جلالة الملك محمد السادس وإلى الشعب المغربي الشقيق بضحايا الزلزال المؤسف.. اللهم اجعل أهلنا في المغرب في أمانتك ورعايتك واحفظهم من كل شر.

فايزة السكر : ارفعوا ايدكم للدعاء.. اللهم برداً وسلاماً على أهالينا في المغرب اللهم احفظ أهالينا في المغرب أينما حلت خطاهم؛ اللهم إنا نستودعك حياتهم وصحتهم وسعادتهم. اللهم احفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين اللهم ارحم موتاهم وعافي جرحاهم.. #زلزال_المغرب.

فهد الموسى : ‏#زلزال_المغرب.. خالص التعازي للشعب المغربي في ضحايا الزلزال، وكل التمنيات بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين اللهم احفظ المغرب وشعبها وسائر البلاد.

محمد العلي : ‏#زلزال_المغرب.. اللهم ارحم ضعفهم وفرج همهم واجبر كسرهم وآمن خوفهم. اللهم أني استودعك المغرب واهلها من كل سوء.

نقاء : برداً وسلامًا على أهلنا في المغرب اللهم أجرنا من شر الزلازل الأرضية والكوارث الطبيعية #زلزال_المغرب.

ابراهيم العدوان : ‏#زلزال_المغرب.. تعازينا لأهلنا في المغرب العربي.

زيد أحمد : ‏كل التضامن مع الأشقاء في المغرب، رحم الله أمواتكم وشاف الله مصابينكم.. #المغرب..#زلزال_المغرب..#زلزال_مراكش..

شريف القايد : ‏خالص التعازي للشعب المغربي الشقيق في ضحايا الزلزال، اللهم أحفظ اهلنا في المغرب اللهم أرحم موتاهم واشف المصابين منهم.. #زلزال_المغرب..#المغرب..#Morocco..#زلزال.

هند علي : ‏اللهم احفظ اخواننا في #المغرب الشقيق، اللهم ارحم موتاهم واشف مرضاهم، اللهم جنبنا الزلازل والمحن ما ظهر منها وما بطن، اللهم احفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين يا رب العالمين.. #زلزال_المغرب.

هالة محمد : ‏أحر التعازي وصادق المواساة لأحبابنا وأشقائنا في المغرب قلوبنا معكم حفظكم الله من كل سوء ومكروه.. ‏#زلزال_المغرب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :