-

رياضة

تاريخ النشر - 08-09-2023 10:20 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العالمي

الهاشمية نيوز - يشارك المنتخب الوطني للكراتيه في الجولة الرابعة والأخيرة لهذا العام من بطولة الدوري العالمي التي تحتضنها مدينة دبلن الإيرلندية، وتنطلق الجمعة وتستمر حتى مساء الأحد.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني المشاركة في البطولة من المدير الفني محمد إبراهيم والمعالجة هلا محارمة إلى جانب اللاعبين: عبدالله حماد وعمر شقرة (وزن تحت 60 كغم)، عبدالرحمن المصاطفة وعفيف غيث (وزن تحت 67كغم) وحسن مصاروة (وزن تحت 75 كغم) ومحمد الجعفري (وزن تحت 84 كغم).

ويشارك في منافسات غد كل من اللاعبين، عبدالله حماد وعمر شقرة وعبدالرحمن المصاطفة وعفيف غيث على أن يلعب محمد الجعفري السبت.

وكان المنتخب الوطني للكراتيه قد حقق في الجولات الثلاث الماضية من بطولة الدوري العالمي التي أقيمت في كل من مصر واليابان والمغرب، 6 ميداليات من بينها 4 ذهبيات، ذهبيتان لمحمد الجعفري، وذهبيتان لعبدالرحمن المصاطفة، وفضية للاعب عفيف غيث، وبرونزية للاعب محمد الجعفري.

وينافس كل من اللاعبين، عبدالله حماد وعمر شقرة وعبدالرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري، مع نهاية جولة دبلن، على نيل جائزة "الفائزون الكبار" لأفضل لاعبي الكراتيه على مستوى العالم التي تمنح لمن شاركوا في جولات الدوري العالمي وحققوا أفضل الإنجازات في هذه الجولات خلال العام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :