-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-09-2023 10:18 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

فتاة برازيلية تصاب بالورم الدماغي بسبب الفلفل الحلو !!!

الهاشمية نيوز - في واقعة غريبة من نوعها، تعرضت امرأة برازيلية لمرض خطير فى الدماغ وذلك نتيجة استنشاق الفلفل الحار وفركه على أنفها.

وتفصيلاً، وقع الحادث الغريب عندما كانت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا تساعد صديقها في طهي العشاء لوالديه في منزله في مدينة أنابوليس الأمريكية.

وعقب استنشاق السيدة للفلفل بدأت تشعر بحكة في الحلق، وتم نقلها إلى المستشفى في مدينة أنابوليس.

وأوضحت نتيجة الاختبارات الطبية، أن الفتاة عانت من وذمة أدت إلى تورم شديد في الدماغ، وفسر الأطباء هذا التورم أنه ناجم عن رد فعل تحسسي تجاه الفلفل القوي، وتدهورت حالتها لدرجة أنها دخلت عدة أيام في غيبوبة.

وأكد الأطباء المقيمين على الحالة أن الوذمة حدثت نتيجة التورم الناتج عن تراكم السوائل في أنسجة الجسم، وتحدث الوذمة الدماغية في الدماغ وتهدد الحياة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :