-

فن

تاريخ النشر - 08-09-2023 10:13 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

وفاء عامر توجّه نصائح الى الشباب وتعلن عن مفاجأة

الهاشمية نيوز - اثارت تصريحات الفنانة وفاء عامر بالكشف قريباً عن مفاجأة تتعلق بعملها، وأن هذه المفاجأة ستكون خارج نطاق الفن، أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث جاءت تصريحاتها في إطار تقديمها نصائح الى الشباب للبحث عن عمل حتى وإن كان في مجال مخالف لدراستهم، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها اليوم، مشيرةً إلى أنها إذا لم توفّق في الفن أو تعطّل فستلجأ إلى مهنة أخرى.

وقالت وفاء: "أنا لو الفن اتعطل هشتغل أي شغلانة تخليني أتقدم لقدام وهتتفاجئوا بيا قريب، ورسالتي للشباب اشتغلوا أي حاجة تتعرض عليكم لأنكم لازم تحققوا ذاتكم".

يُذكر أن وفاء عامر تشارك ضيفة شرف في مسلسل "نصي التاني"، وهو بطولة علي ربيع، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في عشر حلقات منفصلة حول موظف في بنك يقابل في كل حلقة فتاة جديدة يقع في حبّها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية، في طريق البحث عن نصفه الآخر.

ويضم المسلسل باقة من النجوم، بينهم: سلوى عثمان ومحمد محمود، وضيوف الشرف: ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، وهو من إخراج عمرو صلاح وتأليف إياد صالح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :