-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-09-2023 09:21 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

الخضير تتطلع على واقع الخدمات التي يقدمها مستشفى التوتنجي

الهاشمية نيوز - اطلعت النائب فليحة السبيتان الخضير، على واقع الخدمات التي يقدمها مستشفى الدكتور جميل التوتنجي الحكومي؛ لخدمة المواطنين.

وأكدت الخضير خلال زيارتها للمستشفى الأربعاء، أهمية تعزيز خدمات الرعاية الصحية في المستشفى ورفده بأحدث المعدات الطبية، بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ولفتت إلى أن المستشفى يخدم عدة تجمعات سكانية تشمل لواءي سحاب والموقر والمناطق المحيطة بهما، مشيرًة إلى أنه سيتم مخاطبة وزير الصحة الدكتور فراس الهواري لزيادة عدد الكوادر الطيبة في المستشفى بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأثنت الخضير، على الجهود التي تبذلها الكوادر الطبية في المستشفى لخدمة المواطنين، والجاهزية العالية للتعامل مع الحالات الطبية.

واستمعت إلى إيجاز مفصل من مدير المستشفى الدكتور أسامة القطارنة، خلال زيارتها لاقسام المستشفى حول الخدمات التي يقدمها المستشفى. وأطلعت على سير الأعمال الجارية لتجهيز وحدة الرنين المغناطيسي والتي يتوقع أن يتم أفتتاحها الشهر المقبل.

وفي سياق متصل، بحثت النائب الخضير ومدير قضاء رجم الشامي غازي ابو قاعود احتياجات القضاء وسبل التعاون لتعزيز الخدمات التنموية المقدمة المواطنين.

كما زارت بلدية رجم الشامي الجديدة والتي جرى استحداثها مؤخرًا واطلعت على سير العمل الجاري فيها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :