-

رياضة

تاريخ النشر - 04-09-2023 11:56 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

باريس سان جيرمان يرسل ليون لقاع الدوري الفرنسي

الهاشمية نيوز - حقق باريس سان جيرمان فوزا كاسحا على مضيفه ليون بـ4 أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، ضرب باريس سان جيرمان حامل اللقب بقوة منذ البداية محاولا تحقيق فوز جديد من أجل مواصلة التقدم نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وحصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء مبكرة ترجمها الهداف الفرنسي المخضرم كيليان مبابي إلى هدف اول في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعزز المغربي أشرف حكيمي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 20.

وأضاف الإسباني ماركو أسينسيو الهدف الثالث لباريس سان جيرمان في الدقيقة 38، قبل أن يضيف كيليان مبابي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول، بينما سجل كورنتين توليسو هدف ليون الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 74.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده بهذا الفوز إلى 8 نقاط، ليقفز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق نقطتين خلف موناكو المتصدر. بينما تجمد رصيد ليون عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر. وتذيل ليون بذلك جدول الدوري الفرنسي بعد مرور 4 جولات برصيد نقطة واحدة، وهو أقل رصيد يجمعه في تلك المرحلة من المسابقة منذ موسم 1995-1996.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لباريس سان جيرمان خلال مبارياته الـ4 التي خاضها في الدوري الفرنسي حتى الآن، بعدما استهل الموسم بتعادلين أمام لوريان (0-0) وتولوز (1-1)، قبل أن يفوز على لانس (3-1) وليون (4-1).

بينما في المقابل لم يحقق ليون أي فوز، حيث جاءت نقطته الوحيدة من التعادل مع نيس 0-0 في الجولة الثالثة، بينما خسر من ستراسبورغ 1-2 ومونبيلييه وباريس سان جيرمان 1-4 في الجولات 1 و2 و4 على الترتيب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :