-

رياضة

تاريخ النشر - 04-09-2023 11:55 AM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

طعام غريب .. ماذا يأكل إيرلينغ هالاند؟

الهاشمية نيوز - يتمتع النرويجي إيرلينغ هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، بقوة بدنية هائلة، والمثير أن طعامه الغريب يلعب دورا في ذلك.

وتم اختيار إيرلينغ هالاند مؤخرا كأفضل لاعب في أوروبا لعام 2023، ليكلل مجهوده الكبير مع مانشستر سيتي، فضلا عن مواصلته التربع على صدارة هدافي البريميرليج في ثاني مواسمه بالمسابقة بستة أهداف بعد أربع جولات.

ورغم أن تناول الكبدة والقلب غير شائع في القارة العجوز، فإنها الوجبات المفضلة لهالاند، حيث تمد جسده بأهم العناصر الغذائية، مثل الفيتامينات والحديد والفوسفور وغيرها.

ويقول هالاند في تصريحاته: "أحب تناول القلب والكبدة، قد يبدو طعاما غريبا بالنسبة لكم، لكني أحبه".

وتميل الشعوب الأوروبية بدرجة أكبر إلى الوجبات السريعة، لكنها غير مفضلة للرياضيين، حيث يستهدف لاعبو كرة القدم الحفاظ على لياقتهم البدنية باستمرار.

يذكر أن هالاند وصل إلى 50 مساهمة في الأهداف (41 هدفًا، و9 تمريرات حاسمة) في 39 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله للسيتي في صيف 2022 قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

وحطَّم صاحب الـ23 عاما بذلك الرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم أندرو كول، حيث احتاج إلى 43 مباراة مع نيوكاسل للوصول إلى 50 مساهمة في موسم 1993-1994، ليصبح المهاجم النرويجي أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا وتمريرة حاسمة في المسابقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :